مملكة الفل والياسمين لكل النساء
اهلا وسهلا بكم نتشرف بانضمامكم الينا في منتدى

الفل والياسمين لكل النساء العربيات

نورتم مرحبا بالجميع اهلاوسهلا بكم https://i.servimg.com/u/f69/13/59/48/20/wait11.gif
مملكة الفل والياسمين لكل النساء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قوانين الإشراف الخاصة

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

قوانين الإشراف الخاصة Empty قوانين الإشراف الخاصة

مُساهمة من طرف الفل والياسمين الجمعة 29 أبريل - 9:30:56

قوانين الإشراف الخاصة Fsl_hggi_hgvplk_hgvpdl%20%289%29

على كل طالب إشراف الإلتزام بها ..






وإعلموا جميعا أخواتي ....





يعتبر المشرف والمراقب ممثلا بطريقة أو بأخرى للمنتدى،لذلك ينبغي عليه:





1- الالتزام بالقانون العام للمنتدى





2 - أن تكون لمن يطلب الإشراف 300 مشاركة على الأقل منها :

(250) مواضيع مفيدة وهادفة و(50) مشاركة على الأقل -- مع التواجد بالمنتدى قدر المستطاع --.







3 - احترام الأعضاء و عدم التعرض لأي شخص بالرد عليه بطريقة غير لائقة أوالتشهير.





4 - التزام الحياد التام و عدم الدفاع عن هيئة سياسية أو نقابية أو غيرها ، والتعامل مع جميع المواضيع بحيادية.





5 - الرد على مواضيع الأعضاء المتواجدة بالقسم المشرف عليه و متابعة كافة المواضيع والردود لتعديلها وحذف المخالفة منها لقانون المنتدى( أي نقلها إلى سلة المهملات : يمنع منعا باتا الحذف النهائي للموضوع)





6- تبرير سبب الحذف ، مع تعديل المواضيع والردود كلما كان ذلك ممكنا.





7 - في حالة أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لمدة معينة عليه أن يطلع الإدارة على ذلك والمدة التي ينوي غيابها .






8 - تقوم الادارة باعفاء أي مشرف أو مراقب ، ثبت اخلاله بقوانين الاشراف ، أو تهاون في مهمته ، وذلك بعد تنبيهه ، ونشر قرار الاعفاء بالقسم الإداري.





9 - طرح المشاكل الداخلية والخلافات (لا قدر الله ) بين الأعضاء والمراقبين والمشرفين والإداريين في قسم الشؤون الإدارية .





10 - الإطلاع الدائم على منتدي طلبات الاشراف ومشلكل المشرفين الخاص بالمشرفين , المراقبين والادارين للرد على المواضيع المطروحة والإستشارات الإدارية ومواكبة كل طارئ أو مستجد.





11 - للمشرفين والمراقبين الحق في طلب الإعفاء في أي وقت مع اعطاء التبريرات وعدم مغادرة المنتدى دون اخبار.





12-ارسال رسالة للمدير للإخبار بالتغيب مع ذكر المدة لفسح المجال للإدارة لتعويض المتغيب حتى لا يترك قسمه دون إشراف.





13 - ان المشرف هوالذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ألا يهمل قسمه الفرعي ويجعل المراقبين أوالإدارة تقوم بذلك نيابة عنه ، كما أن المراقب الرئيسي يتولى مسؤولية الاشراف على قسم المشرف المتغيب.





14- الادلاء بالاسم الحقيقي والمهنة وكذا كافة المعلومات التي تمكن الادارة من التواصل معه ( بريد الكتروني يستعمله ). (في رسالة خاصة ضمانا للسرية ، ترسل للمدير )





15 - عدم تدخل مشرف في قسم مشرف آخر من حيث الحذف و التعديل واللجوء إلى الرسائل الخاصة لتنبيه المعني بالأمر، واخبار الادارة بكل عملية مخالفة وغير قانونية بهذا الصدد.





16 - عدم ارجاع موضوع محذوف ، إلا باستشارة الادارة.





17 - عدم حذف أي موضوع يخص أي مشرف أو مراقب أو اداري، والاكتفاء باخباره ، ليتولى الأمر بنفسه في حالة وجود مخالفة، وعند عدم الامتثال توجه رسالة خاصة للادارة قصد التدخل.





18 - لإدارة المنتدى الحق في تعديل القوانين وفق ما تراه مناسبا.





19 - عدم استغلال سلطة الإشراف للإساءة لأي عضو بالمنتدى .





20 - لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هذه الشروط مع الاعلان عن ذلك على صفحات المنتدى او دون انذار مسبق ، كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .







المراقبون :






* هم مراقبون يتم إختيارهم من قبل الإدارة لممارسة دور الإشراف العام على أقسام المنتدى .







* التنسيق مع المشرفين في القيام بمهامهم على أحسن وجه.






* عدم حذف أي موضوع أو مشاركة حذفا نهائيا بل تنقل لقسم المواضيع المخالفة والمكررة مع ذكر السبب.






إشعار الإدارة بأي طارئ أو مخالفة للقانون العام للمنتدى.






* تنطبق عليهم نفس شروط المشرفين.






ولكم التوفيق والسداد.




الفل والياسمين
المديرة عامة
المديرة عامة

عدد المساهمات : 1923

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قوانين الإشراف الخاصة Empty رد: قوانين الإشراف الخاصة

مُساهمة من طرف بنت الصحراء الأربعاء 29 يونيو - 0:06:39

قوانين الإشراف الخاصة 4012570532

بنت الصحراء
مشرفة
مشرفة

عدد المساهمات : 212

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى